سياسة الخصوصية



  1. التزامنا بمراعاة خصوصيتك

تلتزم مؤسسة نوره محمد بوعوض التجارية بحماية خصوصية عملائنا. وتنطبق سياسة حماية الخصوصية المعتمدة من قبل مؤسسة نوره محمد بوعوض التجارية ("سياسة حماية الخصوصية") على كل المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من قبلنا أو تقديمها لنا، إن دون الاتصال بالإنترنت(offline) أو بالاتصال بالإنترنت (online)، بما في ذلك المعلومات الشخصية التي يتم جمعها أو تقديمها من خلال مواقعنا الإلكترونية ("مواقعنا الإلكترونية") وعلى أي مواقع على الهواتف الجوالة والتطبيقات الصغيرة وغيرها من الميزات التفاعلية للجوّال (والمشار إليها مجتمعةً بـ"تطبيقاتنا")، من خلال صفحاتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي التي نتحكم بها ("صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي")، ومن خلال رسائل HTML التي نرسلها إليكم (والمشار إليها مجتمعةً، بما في ذلك الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات والمواقع الإلكترونية، بـ"المواقع"). ومن خلال تقديمكم المعلومات الشخصية لنا، توافقون على أحكام وشروط هذه السياسة.

  1. المعلومات الشخصية

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

"المعلومات الشخصية" هي المعلومات التي تعرّف عنكم كأفراد، وتشمل:

كيف نجمع المعلومات الشخصية؟

قد نقوم نحن ومقدمو الخدمات لدينا بجمع معلومات شخصية بأساليب مختلفة، تشمل ما يلي:

في بعض الحالات، قد نلجأ إلى استخدام خدمات الدفع التابعة لطرف ثالث لإجراء عمليات الشراء و/أو جمع التبرعات من خلال المواقع. في هذه الحالات، يمكن جمع المعلومات الشخصية الخاصة بكم من قبل هذا الطرف الثالث، وليس من قبلنا، وحينئذ تخضع المعلومات المجمعة لسياسة حماية الخصوصية المعتمدة من قبل ذلك الطرف الثالث، وليس لسياسة حماية الخصوصية المعتمدة من قبلنا. وبالتالي، نحن لا يمكننا أن نسيطر أو نتحمل مسؤولية استخدام معلوماتكم الشخصية أو الكشف عنها من قبل هذا الطرف الثالث.

في بعض الحالات، قد نلجأ إلى استخدام خدمات الدفع التابعة لطرف ثالث لإجراء عمليات الشراء و/أو جمع التبرعات من خلال المواقع. في هذه الحالات، يمكن جمع المعلومات الشخصية الخاصة بكم من قبل هذا الطرف الثالث، وليس من قبلنا، وحينئذ تخضع المعلومات المجمعة لسياسة حماية الخصوصية المعتمدة من قبل ذلك الطرف الثالث، وليس لسياسة حماية الخصوصية المعتمدة من قبلنا. وبالتالي، نحن لا يمكننا أن نسيطر أو نتحمل مسؤولية استخدام معلوماتكم الشخصية أو الكشف عنها من قبل هذا الطرف الثالث.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية؟

قد نستخدم المعلومات الشخصية:

نستخدم المعلومات التي يوفرها المتصفح أو جهازكم لأغراض الإحصائيات وضمان حسن عمل المواقع.

  1. الأمن

نحن نعتمد تدابير نظامية وفنية وإدارية معقولة من أجل حماية المعلومات الشخصية التي تكون في حوزتنا. لكن وللأسف، لا يمكن أن نضمن إتمام أي نقل للبيانات على الإنترنت أو نظام حفظ بيانات بصورة آمنة تماما.

إذا كان لديكم أي سبب يدفعكم إلى الاعتقاد بأنّ نشاطكم معنا لم يعد آمنًا (مثلا، إذا شعرتم بأنّه قد تم اختراق أمن أي حساب لديكم معنا)، نرجو منكم إخطارنا على الفور بالمشكلة من خلال الاتصال بنا وفقًا للنموذج الوارد في قسم اتصلوا بنا.

  1. الدخول والتعديل والخيارات

نقدّم لكم الكثير من الخيارات بخصوص استخدامنا لمعلوماتكم الشخصية وكشفنا عنها لأغراض التسويق.

سوف نسعى إلى تلبية طبلكم (طلباتكم) في أسرع وقت ممكن. نرجو الملاحظة أنّنا قد نستمرّ في توجيه رسائل إدارية مهمّة إليكم، حتى لو اخترتم عدم تلقي الرسائل المتعلقة بالتسويق، ولا يمكنكم أن تختاروا عدم استلام هذه الرسائل الإدارية.

سنحاول الاستجابة لطلبكم في أسرع وقت ممكن. ولكن، وعلى الرغم من جهودنا، قد يبقى بعض المعلومات ضمن قاعدات بياناتنا أو سجلاتنا الأخرى والتي لا يمكننا إزالتها أو تغييرها. علاوةً على ذلك، نرجو منكم التنبه إلى أنّنا قد نحتاج إلى الاحتفاظ ببعض المعلومات لأغراض الحفظ و/أو لاستكمال أي معاملة بدأتم بها قبل طلب إجراء هذا التغيير أو الإلغاء (مثال: عندما تقومون بعملية شراء أو تدخلون في حملة دعائية، قد لا تستطيعون تغيير أو مسح المعلومات الشخصية التي سبق توفيرها إلى حين استكمال عملية الشراء أو الحملة الدعائية).

  1. مواقع الأطراف الثالثة

لا تتطرق هذه السياسة إلى خصوصية أو معلومات أو ممارسات أي أطراف ثالثة أخرى، بما فيها أي طرف ثالث يقوم بتشغيل أي موقع متوفر ضمن الروابط المشمولة في موقع مؤسسة نوره محمد بوعوض التجارية، ولا نتحمل أي مسؤولية في هذا الصدد. إن إدراج رابط على مواقع مؤسسة نوره محمد بوعوض التجارية لا يعني موافقتنا أو موافقة الشركات التابعة لنا على الموقع المربوط.

علاوةً على ذلك، يمكن أن نوفر لكم إمكانية الوصول إلى وظيفة طرف ثالث، بما يتيح لكم إضافة المحتويات إلى حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي. نرجو الملاحظة بأنّ أي معلومات تقومون بتوفيرها من خلال استخدام هذه الوظيفة تخضع لسياسة حماية الخصوصية المعمول بها من قبل الطرف الثالث وليس لسياسة حماية الخصوصية الحاضرة. وبالتالي، نحن لا نملك السيطرة على، ولسنا مسؤولين عن، استخدام أي طرف ثالث لهذه المعلومات التي قمتم بتوفيرها من خلال استخدام هذه الوظيفة.

وأيضًا، نحن لسنا مسؤولين عن سياسات وممارسات جمع واستخدام البيانات والكشف عنها (بما فيها ممارسات أمن البيانات) الخاصة بمؤسسات أخرى مثل فيسبوك وآبل وجوجل ومايكروسوفت و"ريم" أو أي مطوّر تطبيقات آخر أو موفر تطبيقات أو موفر منصات لوسائل التواصل الاجتماعي أو موفر نظام تشغيل أو موفّر خدمة لاسلكية أو مصنّع أجهزة، بما في ذلك أي معلومات شخصية تكشفون عنها لمؤسسات أخرى من خلال أو فيما يتعلق بالتطبيقات أو بصفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

  1. فترة الاحتفاظ بالمعلومات

سنحتفظ بمعلوماتكم الشخصية للفترة اللازمة من أجل تحقيق الأغراض المذكورة في هذه السياسة.

  1. استخدام المواقع من قبل القاصرين

نحن نقدّم برامج للأطفال يشتريها الراشدون. وبغية حماية خصوصية الأطفال، نطلب موافقة الأهل من المستخدمين الذين لم يبلغوا بعد سن الرشد المحدد في بلد إقامتهم ويرغبون في إجراء حجز أو طلب كتيّب لأحد هذه البرامج.

  1. المعلومات الحساسة

نطلب منكم عادةً ألا ترسلوا أو تكشفوا لنا عن أي معلومات حساسة (مثال: المعلومات المرتبطة بالأصل الإثني أو العرقي، الآراء السياسية، المعتقدات الدينية أو غيرها، الحالة الصحية أو الطبية، الخلفية الجنائية أو العضوية النقابية) على أو عبر المواقع أو غير ذلك. وفي بعض الحالات الاستثنائية الخاصة التي قد تتطلب ذلك، مثل طلبات التأمين، سنحدد لكم بوضوح كيفية القيام بذلك بكل أمان.

  1. تحديثات سياسة حماية الخصوصية

قد نجري تغييرات على هذه السياسة. لذلك، نرجو منكم إلقاء نظرة على مفتاح "التحديث الأخير" في أعلى هذه الصفحة لمعرفة تاريخ آخر مراجعة أجريت على هذه السياسة. يسري مفعول أي تغييرات قد نجريها على سياسة حماية الخصوصية منذ لحظة نشر سياسة حماية الخصوصية المراجعة على الموقع. ويعني استخدامكم المواقع بعد إجراء هذه التغييرات أنّكم توافقون على سياسة حماية الخصوصية المراجعة.

  1. اتصلوا بنا

إذا كانت لديكم أي أسئلة بخصوص سياسة حماية الخصوصية، نرجو منكم الاتصال بنا من خلال support@norabuawadh.com

 

   

حمل التطبيق اللآن